الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. لحظة السقوط المروع لحافلة تقل طلابًا في بحيرة بالصين

شاهد بالفيديو.. لحظة السقوط المروع لحافلة تقل طلابًا في بحيرة بالصين

تناولت العديد من المواقع الإخبارية، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مثير للحظة سقوط حافلة كانت تقل عدد من الطلاب في إحدى البحيرات الشهيرة، بمقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين.

الفيديو المتداول أظهر الحافلة وهي تهوي في بحيرة بخزان هونغشان في مدينة أنشون في مقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين، قبل ان تخترق احد الأبنية المتواجدة على جانب البحيرة بطريقة غريبة، إذ بدا وكأنها كان تسير بدون سائق.

 

ونقلت عدد من وسائل الإعلام نقلًا عن نظيرتها الصينية، ان تلك الحادثة أودت بحياة ما يقرب من 21 شخصًا، وأصيب حوالي 15 طالبًا، فيما تمكنت قوات الإنقاذ السريع من انتسال 36 شخصًا قبل ان يصابوا بأذى جراء تلك الواقعة.

هذا وأفادت تقارير صحفية ان فرقًا من الشرطة والخبراء الأمنيين تواجدت في منطقة الحادث، للوقوف على الأسباب التي أدت لوقع ذلك الحادث الأليم، حيث من المتوقع ان يجرى تحقيقًا موسعًا حول الواقعة لتقديم الجاني للعدالة، وتجنب تكرار تلك النوعية من الحوادث.

يذكر أن الصين لم تلبث ان تعافت من تفشي وباء كورونا المستجد الذي يضرب غالبية بلدان العالم في الوقت الحالي، بعد ان كانت بؤورة تفشي الوباء، حيث تمت إعادة فتح النشاط الإقتصادي تدريجيًا وعودة الحياة لطبيعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *