الرئيسية / فنون / السبكي يتحدث لأول مرة عن رفض عادل إمام العمل معه.. ومفاجأة عن محمد رمضان

السبكي يتحدث لأول مرة عن رفض عادل إمام العمل معه.. ومفاجأة عن محمد رمضان

تحدث المنتج السينمائي أحمد السبكي عن علاقته بالفنان محمد رمضان والفنان عادل إمام، حيث تطرق إلى الفيلم الذي لم يكتمل مع «الزعيم» عادل إمام، وعلاقته بالنجم محمد رمضان، وطبيعة خلافه مع الفنان محمد رجب.

وأضاف «السبكي» خلال لقائه على برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة «القاهرة والناس» أنه كان من المفترض أن يشارك عادل إمام في عمل سينمائي كتبه الراحل محمود أبو زيد، ولكن لم يحدث نصيب، واصفاً إياه بالنجم الكبير الاستثنائي، وشرف لأي حد التعاون معه في أي عمل، مشيراً إلى أن «الزعيم» لم يأخذ موقفاً من أفلام السبكي.

وأضاف المنتج أحمد السبكي في تصريحاته أن الفنان محمد رجب دائماً ما يتدخل في سيناريو العمل الذي يقدمه وأفلامه تحقق نجاحاً في دور العرض والدليل على ذلك فيلم «محترم إلا ربع» الذي نافس عدة أفلام تم طرحها معه في نفس الموسم، ومنها «ابن القنصل» و«زهايمر»، نافياً أن يكون هناك أي خلافات بينهما.

وأكد أن الفنان محمد رمضان يعتبر بمثابة ابنه في الوسط الفني، وهو أول من رفع أجره في أفلام السينما، ولو طلب مني أجراً زيادة لا أمانع ذلك، ولا يوجد خلافات معه حالياً.

وأشار إلى أنه لم يختلف مع محمد رمضان ولكنه الآن متعاقد مع شركات أخرى، ولكن في حال طلب منه العودة للعمل معه سيعود، مضيفا: «وقت ما بطلب محمد رمضان هيجيلي وهو مش قليل الأصل وأجره مش عالي».

وردا على سؤال حول اتهامه بنشر البلطجة في أفلامه، قال السبكي قدمت 80 فيلماً ولم أدخل البلطجة البيوت، وهناك أفلام أخرى قدمت نفس نوعية أفلامي، زي «إبراهيم الأبيض»، لأحمد السقا، و«لا أحد بينتقدها»، كما أشار السبكي إلى أن أفلام الرقص والغناء للمطربين الشعبين التي يقدمها في الأعياد شهرت اسمه كمنتج فني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *