الرئيسية / فنون / خطأ فادح من حمدي الميرغني يكشف فبركة برنامج رامز جلال (فيديو)

خطأ فادح من حمدي الميرغني يكشف فبركة برنامج رامز جلال (فيديو)

خطأ غريب وقع فيه الفنان حمدي الميرغني، نجم عروض «مسرح مصر»، وذلك خلال ظهوره في الحلقة الثامنة من برنامج «رامز مجنون رسمي»، والذي يُذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

وكانت المفاجأة، أن الفنان حمدي الميرغني أكّد في رده على تساؤلات الجمهور حول مشاركته في برنامج «رامز مجنون رسمي» ومعرفته مسبقاً بما سيحصل.

وقال حمدي الميرغني في تصريحات صحفية: «رداً ع السؤال الشهير بتاع عارف وله مش عارف إنه مقلب.. يا جماعة أنا كلمتني أروى إني أطلع في برنامج اسمه (كرسي الحقيقة) ومدير أعمالي قالي لازم تروح كويس، أروي برامجها بتتشاف كويس جداً في الخليج والدول العربية».

ولكن خطأ وقع فيه حمدي الميرغني في آخر الحلقة كشف فبركة المقلب ومعرفته بكل التفاصيل، إذ تحدث بشكل مباشر قائلًا: «استنونا في رمضان.. برنامج رامز مجنون رسمي على إم بي سي».

ولاحظ الجمهور أن رامز جلال لم يخبر الميرغني باسم البرنامج الحقيقي وإنما قاله دون أن يطلب منه رامز ذلك، وهو ما يثير الشكوك حول معرفته مسبقًا باسم البرنامج وطبيعة المقلب.

من جهة أخرى، نشر حمدي الميرغني، صورة له عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، من كواليس حلقته ببرنامج «رامز مجنون رسمي»، وعلق عليها قائلًا: «شكرا يا رامز ع المقلب الظريف دا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *