الرئيسية / فنون / مصدر من داخل «رامز مجنون رسمي» يفجر مفاجأة عن فبركة البرنامج

مصدر من داخل «رامز مجنون رسمي» يفجر مفاجأة عن فبركة البرنامج

بعد عرض 5 حلقات من برنامج « »، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية «إم بي سي مصر»، بدأ الجمهور يلاحظ ظهور ضيفات البرنامج ببنطلونات، والابتعاد عن ارتداء الفساتين أو الجيبات القصيرة أو حتى الطويلة.

وقد أثار ذلك الامر موجة من التساؤلات بين عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الطريقة التي يتم إبلاغ النجمات بها قبل السفر إلى دبي لتصوير برنامج المقالب المتفق عليه.

ووفقًا لمصادر من داخل البرنامج، لإن الفريق المسؤول عن إخبار الضيفات هو فريق ثابت من العاملين بقطاع الإعداد في البرنامج، وهو الذي يخبر الضيفات بطبيعة البرنامج، دون أن يحرقن للضيفات كامل التفاصيل، حتى يتركن المجال مفتوحًا لرد الفعل.

ويترك فريق الإعداد للضيفات اختيار الزي الملائم لطبيعة البرنامج بشكل عام، أي أن هؤلاء يكن على علم مسبق بطبيعة البرنامج، من حيث أنه برنامج مقالب من تقديم رامز جلال، ولكنه لا يكن على علم بكل تفاصيل المقلب.

لذلك ترتدي النجمات بنطلونات ولا يجرؤن على ارتداء فساتين أو جيبات، لا تتناسب مع المقلب الذي يتعرضن عليه، حين يقوم رامز بتحريك الكرسي، علوا وانخفاضا، مما يعرضن لكشف سيقاههن وأجسادهن حال ارتدين فساتين أو جيبات.

مصدر أكد أن بعض النجمات يصررن على معرفة كامل تفاصيل المقلب، وبعضهن الآخر يكتفي بالطبيعة العامة للبرنامج، ويوافقن على المشاركة مقابل آلاف الدولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *