الرئيسية / رياضة / 3 أسباب دفعت إدارة الأهلي للمطالبة بوقف حلقة عبد الحفيظ في برنامج “رامز مجنون رسمي”

3 أسباب دفعت إدارة الأهلي للمطالبة بوقف حلقة عبد الحفيظ في برنامج “رامز مجنون رسمي”

تسبب الفنان رامز جلال، في أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي وذلك بعد علم إدارة القلعة الحمراء بمشاركة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في إحدى حلقات برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وعنّف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مدير الكرة بالفريق وهدده بفقدان منصبه بعد أن علم بمشاركته في البرنامج دون الحصول على إذن مسبق من إدارة النادي.

وجاء إصرار الخطيب على وقف عرض الحلقة بعد أن أجرى عدة اتصالات بإدارة قناة “إم بي سي مصر” التي تنقل البرنامج، وعلى الرغم من تمسك إدارة القناة ومسئولي البرنامج بعرض الحلقة إلا أن إدارة الأهلي تصر على منع عرض الحلقة لعدة أسباب رئيسية.

موقف لا يليق بمدير الكرة في الأهلي

السبب الرئيسي هو أن مشاركة سيد عبد الحفيظ جعله في موقف لا يليق بمدير الكرة بالنادي الأهلي، وهو الأمر الذي أكد عليه رئيس القلعة الحمراء أنه لا يليق بمدير الكرة بالأهلي أن يتعرض لمثل هذه المواقف.

الحفاظ على هيبة عبد الحفيظ أمام اللاعبين

ظهور سيد عبد الحفيظ في البرينامج سيجعله يفقد جزءا كبيرا من هيبته أمام اللاعبين، خاصةً أن رامز جلال يردد كلمات قاسية و”أفيهات” على سبيل المزاح مع ضيوفه.

استغلال الغريم التقليدي للحدث

يرغب مسؤولو الأهلي في عدم منح الغريم التقليدي وإعلامه أي فرصة لاستغلال هذا الأمر خاصةً أن عبد الحفيظ دائما ما يتعرض لهجوم وانتقادات من إعلام الزمالك ومسئوليه وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *