الرئيسية / رياضة / مفاجآت نارية في قائمة الأهلي استعدادا للموسم الجديد

مفاجآت نارية في قائمة الأهلي استعدادا للموسم الجديد

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة المبدئية للفريق في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم الاستقرار على الشكل النهائي للصفقات التي سيتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية طبقا للاحتياجات الفنية للجهاز الفني.

مطالب فايلر بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين

حدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، مطالبه بالتعاقد مع أحمد حجازي وباهر المحمدي بالإضافة إلى بديل لرمضان صبحي حال عدم إتمام التعاقد معه بالإضافة إلى استعادة عمار حمدي ومحمد شريف وناصر ماهر.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح قد أخطرت المدرب السويسري بوجود صعوبة في ضم أحمد حجازي خلال تلك الفترة.

وتم الاستقرار على ضم بديله وهو أسامة جلال مدافع فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي.

وقرر فايلر وضع أحمد ياسر ريان وباسم علي وكريم يحيي وصلاح محسن وحسين السيد وناصر ماهر تحت المراقبة خلال الفترة الحالية وحتي شهر يوليو لحسم موقفهم من إستمرار الإعارة للموسم الجديد أو عودة بعضهم علي أن يخرج كل من جيرالدو وصالح جمعة وأحمد الشيخ سواء للبيع أو الإعارة.

قائمة الأهلي المبدئية

استقر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على قائمة مبدئية تضم 25 لاعبا هم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وحسين الشحات وأكرم توفيق وسعد سمير وياسر ابراهيم وأيمن اشرف ومحمود متولي ورامي ربيعه وعلي معلول ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد محمود وكريم نيدفيد وعمار حمدي ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور اجايي ومحمد شريف ومروان محسن وأليو بادجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *