الرئيسية / رياضة / “دش ساخن” من الخطيب لـ”عبد الحفيظ” بسبب رامز جلال

“دش ساخن” من الخطيب لـ”عبد الحفيظ” بسبب رامز جلال

تسبب الفنان رامز جلال، في أزمة كبير داخل جدران النادي الأهلي بعد علم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بمشاركة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في البرنامج الذي يقدمه “رامز مجنون رسمي” خلال شهر رمضان المبارك.

وجاءت مشاركة عبد الحفيظ في هذا البرنامج، والذي شهد أيضا تواجد ثنائي الفريق علي معلول ومحمود كهربا، ليكتب نهاية مدير الكرة والذي توترت علاقته خلال الأشهر الأخيرة مع رئيس النادي الأهلي نتيجة فشله في التعامل مع عدة ملفات داخل فريق الكرة وتحديدا ملف تجديد عقود كبار الفريق.

“دش ساخن” من الخطيب لسيد عبد الحفيظ

شهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعا بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث صبّ الأول غضبه على الثاني وقال له ” إزاي تبقى قدوة للاعبية وأنت بتعمل كده وإزاي هتطلع تتكلم عن النادي بعدما ما تظهر مع رامز بمنظر ميليقش بمدير كرة النادي الأهلي”.

وبعد انتهاء الاجتماع أجرى الخطيب اتصالا بإدارة قناة “إم بي سي مصر” والمسئول عن البرنامج من أجل مطالبتهم بمنع إذاعة الحلقة.

الخطيب يبحث عن مدير كرة جديد

أصبح مستقبل عبد الحفيظ داخل النادي الأهلي، مجرد وقت قصير في الوقت الذي يبحث فيه رئيس القلعة الحمراء عن الشخص الذي سيتم تعيينه في منصب مدير الكرة.

وتم طرح عدة أسماء من الكوادر الشابة أبرزها عماد متعب وحسام غالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *