الرئيسية / فنون / خطأ فادح لم يلاحظه الجمهور في مسلسل «البرنس».. وسخرية على مواقع التواصل

خطأ فادح لم يلاحظه الجمهور في مسلسل «البرنس».. وسخرية على مواقع التواصل

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «البرنس»، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان خطأ فادحًا في أحد مشاهده، والذي جمع بين محمد رمضان والفنان الكبير عبد العزيز مخيون.

وفي المشهد المقصود، ظهر الفنان محمد رمضان في ورشته مع والده والذي يجسد شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، وذلك أثناء تسليمه سيارة لأحد العملاء.

 

وكان الخطأ أن نوع السيارة التي عرضها الفنان محمد رمضان على هاتفه المحمول أمام العميل غير نوع السيارة التي استلمها العميل في نفس المشهد.

وبحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فإن السيارة التي استلمها محمد رمضان من طراز هيونداي أكسنت rb، في حين أن السيارة التي استلمها العميل بعد إصلاحها من طراز هيونداى ألنترا md.

وأثار المشهد سخرية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المتابعين: «على كده لو وديتلو نيسان صني يدهاني قشقاي»، فيما رد آخر: «عشان ده نمبر وان»، وقال آخر: «واخد ٢٥ الف جنيه لازم يعدلها… يا جدع ويعنى مسكت فى دى وهو مش سمكرى اصلآ طالع بتاع دوكوووو طب ازاى».

يذكر ان مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان للمؤلف الكبير محمد سامي ويقوم باخراجه ايضا وتتولى انتاج مسلسل البرنس شركة سنيرجي للانتاج والتوزيع ، وقد تعاقدت الشركة المنتجة مع عددكبير من النجوم للمشاركة في بطولة المسلسل أبرزهم غادل عادل وصفاء الطوخي والنجم القدير عبدالرحمن أبوزهرة والفنان الشاب محمد علاء وآخرين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *