الرئيسية / منوعات / أول تعليق من منصة “لايكي” بعد القبض على حنين حسام

أول تعليق من منصة “لايكي” بعد القبض على حنين حسام

علّقت شركة “بيجو تكنولوجي” السنغافورية والمالكة لمنصة مقطاع الفيديو المصورة “لايكي” بعد أحداث القبض على الطالبة حنين حسام والتي كانت تنشر بعض مقاطع الفيديو عبر هذه المنصة.

وأكدت الشركة، أنها ليست مسئولة عن وجهات نظر المستخدمين للمنصة، مضيفة أن ما يتم نشره من محتوى سواء صور أو فيديوهات تعكس وجهات نظر المستخدمين وليس وجهة نظر المنصة في حد ذاتها، وذلك في إشارة على المحتوى الذي نشرته الطالبة بكلية الأثار جامعة القاهرة حنين حسام، عبر حسابها على منصة “لايكي” قبل أن يتم اتهامها بتحريض الشباب على الفسوق والفجور.

رئيس شركة “بيجو تكنولوجي”: مسئولية صحة المحتوى من عدمه تقع على عاتق الشخص

قال جاكسون ليو، رئيس الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في أول تعليق له: “إن المسؤولية النهائية عن صحة المحتوى تقع على عاتق الشخص أو الجهة المنشئة له، سواء كان هذا على قنوات التواصل الاجتماعي والمنصات التابعة لنا أو لغيرنا من الشركات العالمية”.

وأكد جاكسون على أن وجهات نظر المستخدمين وآرائهم لا تعكس وجهة نظر المنصة على الإطلاق، مبديا أسفه الشديد على الأحداث الأخيرة مشيرا إلى أنها تسببت في تشويه صورة منصة “لايكي”.

وأكد رئيس الشركة، أن الهدف الرئيسي ورسالة شركته عي أهمية التكنولوجيا الحديثة في نشر الخير وتمكين المجتمعات من الاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة في الاقتصاد الرقمي.

وأضاف ” بصفتنا شركة سنغافورية، نرى أن العولمة تتمثل في القدرة على توطين الخدمات وتقديمها بطريقة تناسب منصة الأسواق المحلية، ذلك لإضفاء قيمة أكبر لتجربة مستخدمينا في المنطقة، وإتاحة فرص عمل جديدة لأبناء المنطقة، مع حرصنا في الوقت نفسه على الامتثال لجميع القوانين واللوائح التنظيمية الإقليمية والوطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *