الرئيسية / فنون / صابرين: عمل الفنانين في مسلسلات رمضان «جهاد»

صابرين: عمل الفنانين في مسلسلات رمضان «جهاد»

ردت الفنانة صابرين على الانتقادات المُوجهة إلى الفنانين والفنانات بسبب استكمال تصوير أعمالهم الفنية، وذلك في ظل الدعوات للالتزام بالمنزل بسبب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا في مصر.

وقالت صابرين في مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات ما يعرفوش يكذبوا»، والذي تقدمه كل من الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغني إن المقصود بالالتزام بالبقاء في المنزل كان المقصود به مدة الأسبوعين الخاصة بالحجر الصحي، وهو ما التزم به الفنانون بالفعل.

وأضافت الفنانة صابرين في تصريحاتها أن هناك مسؤولية الجبارة على عاتق الفنانين الفنانات وأنه في حالة عدم تصوير المسلسل أو العمل الدرامي سيكون هذا سببًا في قطع أرزاق الكثير من العاملين في العمل الفني.

وأكدت الفنانة صابرين في تصريحاتها أن الأمر ليس مادي لكنه معنوي حيث قد يتسبب غياب ممثل واحد في وقف سير العمل بأكمله.

واستطردت صابرين إن الذهاب للعمل مخاطرة كبيرة على حياة الفنان ويعتبر نوعًا من التضحية، إذ أنه يعرضها للخطر، بالإضافة إلى إمكانية تعريض أحد أفراد أسرتها للخطر أيضًا.

ووجهت صابرين رسالة لمنظومة العمل الإعلامي الذي سيعرض خلال شهر رمضان لهذا العام قائلة: «تحياتي وتقديري وانحنائي، أشكركم من كل قلبي لأن إحنا حاولنا بقدر الإمكان نجتهد، إحنا في جهاد برده يا جماعة بنقعد في التصوير مش عارفين هنروح إزاي، والحظر هييجي علينا إزاي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *