الرئيسية / رياضة / نجم الزمالك يكشف كواليس جلسة الخطيب لإقناعه بالانضمام للأهلي

نجم الزمالك يكشف كواليس جلسة الخطيب لإقناعه بالانضمام للأهلي

كشف طارق السيد، الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، كواليس الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ونائب الرئيس السابق بشأن التفاوض لضمه لصفوف القلعة الحمراء عندما كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض.

طارق السيد: رفضت الانضمام إلى الأهلي

قال طارق السيد في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت” ” الأهلي كان يرغب في التعاقد معي، وجلست مع محمود الخطيب في منزله في ذلك الوقت، وكان عرض الأهلي وقتها مليون و400 ألف جنيه بينما عرض علي الزمالك 900 ألف جنيه من أجل التجديد”.

وأضاف ” شعرت بالحزن عندما قال لي محمود الخطيب في الجلسة (انت هتيجي الأهلي) وهذا الأمر أحزنني للغاية لأنني وقتها كنت قائد لنادي الزمالك وكنت اللاعب الوحيد الذي انضم لمنتخب مصر في ذلك الوقت”.

وواصل حديثه ” مانويل جوزيه تحدث معي وأبدى رغبته في ضمي لكنني وقتها قررت التوقيع للزمالك لمدة موسم آخر، وفوجئت بعد 3 أشهر فقط برغبتهم في رحيلي وحينها صُدمت للغاية”.

طارق السيد: ممدوح عباس تسبب في رحيلي

أكد طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، أن ممدوح عباس لعب دورا كبيرا في رحيلي عن الزمالك لسببين الأول هو مفاوضاتي مع الأهلي أما الثاني فكان لكوني كنت محسوبا على مرتضى منصور في الانتخابات على رئاسة النادي.

وأتم ” بعدها انضممت لنادي الترسانة، ثم اعتزلت كرة القدم، ولو عاد بي الزمن لن أنضم للأهلي، ولكن سأضع شروطًا للتجديد مع الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *