الرئيسية / فنون / بعد تهديده بالاعتزال.. شركة إنتاج «لما كنا صغيرين» ترد على خالد النبوي

بعد تهديده بالاعتزال.. شركة إنتاج «لما كنا صغيرين» ترد على خالد النبوي

بعد تصدر أزمة الفنان خالد النبوي مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت «أرت ميكر برودكشن» بيانا إعلاميا توضح فيه حقيقة أزمة الممثل خالد النبوي مع الشركة المنتجة لمسلسل «لما كنا صغيرين».

ووفقًا لما جاء في البيان، الذي نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة «أرت ميكر» على مسلسل لما كنا صغيرين بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019، وهو يعلم تمامًا بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج».

 

 

وأضاف البيان: «وبناء على ذلك، تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة أرت ميكر قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم إخطار السيد النقيب بهذا».

وتابع: «نظراً لاحترام شركة أرت ميكر لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوي، وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة، والنجم الكبير خالد النبوي، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام».

كان النبوي أثار الجدل بعد إعلان اعتراضه على الشكل الذي خرجت به دعاية مسلسل «لما كنا صغيرين»، وهو الأمر الذي تم تداركه بعدها بساعات مع ظهور البوستر الرسمي للمسلسل الذي ظهر فيه خالد النبوي جالسًا إلى جوار محمود حميدة ويقف خلفهم باقي أبطال المسلسل.

يذكر أن مسلسل «لما كنا صغيرين» من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، إنتاج أحمد عبد العاطي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، سوزان نجم الدين، محمود حجازي، منة فضالي، كريم قاسم ونبيل عيسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *